تتمتع صناعة الكازينو الأمريكية بقواعد جديدة للألعاب المسؤولة

يتطلب قانون رابطة الألعاب الأمريكية من مشغلي الكازينو أن يكونوا أكثر شفافية للعملاء وتدريب الموظفين. وجاء الإعلان في لاس فيغاس في الأشهر التي تلت قضيتين جنائيتين مثيرتين لفتتا الانتباه إلى آثار المقامرة.

في يوم الخميس ، قدمت أكبر مجموعة ضغط في صناعة الكازينو في الولايات المتحدة مدونة سلوك جديدة لحماية المستهلك تعتقد أنها يجب أن تشجع الألعاب المسؤولة.

يتطلب قانون جمعية الألعاب الأمريكية أن يكون مشغلو الكازينو أكثر شفافية مع العملاء وتدريب الموظفين. وجاء إعلانه في لاس فيغاس في الأشهر التي تلت قضيتين جنائيتين مثيرتين أبرزتا آثار المقامرة. وقالت السلطات إن الجناة كانوا لاعبين إشكاليين.

وقالت إليزابيث كرونان ، مديرة أول جمعية لسياسة الألعاب: “(مسؤلة الالعاب) هي مسؤولية يومية على مدار العام نتحملها لكل لاعب يمشي عبر أبوابنا ويدخل أرضيات الكازينو لدينا”. “… نحن ندرك أن هذه مشكلة يجب أن تكون في قلب كل شخص في الصناعة ، من أولئك الذين يتفاعلون مع المستهلكين في هذا المجال كل يوم إلى المديرين وأعضاء مجلس الإدارة.”

يطالب القانون الجديد مشغلي الكازينو بأن يشرحوا للعملاء عمومًا فرص الفوز أو الخسارة في العديد من الألعاب وعدم استخدام الإعلانات التي تدعي أن أنشطة المقامرة تضمن النجاح الاجتماعي أو المالي أو الشخصي للشخص. ويشمل أيضًا متطلبات تدريب الموظفين على التعامل مع ألعاب الشباب ومواضيع أخرى.

وفقًا لسنوات عديدة من تقديرات الصناعة ، يلعب ما بين 98٪ و 99٪ من عملاء الكازينو بمسؤولية. هذا العام ، ومع ذلك ، فإن ما تبقى من 1 ٪ إلى 2 ٪ قد حظي باهتمام عالمي.

في أبريل ، تحدث الرجل الذي أطلق النار على متقاعد كليفلاند عن طريق الخطأ ونشر فيديو على موقع موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على الصور عن مشاكل مع صديقته وفقدان كل شيء كان عليه اللعب. بعد شهرين ، قالت الشرطة في الفلبين المشتبه به الوحيد الذي يقف وراء هجوم قاتل على واحد

Author: admin