عدد أقل من الكازينوهات تقدم للاعبين مشروبات مجانية بسبب قانون الولاية أو لتوفير المال

يقدم مايك جرينلار / بوست ستاندرد ، النادل آشلي واتسون من الزان ، المشروبات في حفلة تحول الحجارة كبار الشخصيات عشية رأس السنة الجديدة. يتم تقديم جميع المشروبات الكحولية في تحول الحجر بواسطة متعهد رعاية خاص مثل الزان.

كولومبوس ، أوهايو – تشمل تجربة الكازينو الأساسية في لاس فيجاس أو أتلانتيك سيتي متاجر ربطات العنق ، وفتيات من الريش ، والراحة الأكثر راحة: مشروب مجاني.

بينما هاجرت ألعاب الكازينو من مدن المقامرة الأمريكية إلى أمريكا الوسطى ، لم ينج الكوكتيل المجاني من الرحلة دائمًا. الأسباب أحيانًا أخلاقية ، وأحيانًا اقتصادية. يواجه الجيل الجديد من الكازينوهات سياسات مختلفة تم سنها من قبل المشرعين المحليين الذين لم يدعموا وصولهم دائمًا.

دفع ثمن المشروبات إلى ترك الهبة بخيبة أمل ، مثل لينيت جروس من إنديانا. وقال غروس الذي زار الكازينوهات في إنديانا ولاس فيجاس “إنه أكثر متعة. إنه شيء أقل يجب دفعه مقابل ذلك”. “لا أعتقد أنه يجعلك تشرب أكثر. إنها مجرد مكافأة رائعة.”

ينص قانون جديد في أوهايو على أن الكازينوهات الناشئة المملوكة للدولة والتي وافق عليها الناخبون في الخريف هي من بين تلك التي لا تسمح بالكوكتيلات المجانية. ولا تسمح ولايات أخرى في الغرب الأوسط – ميسوري وإلينوي وإنديانا وكانساس – لكازينوهاتها بتقديم الكحول مجانًا ، وفقًا لجمعية الألعاب الأمريكية.

من بين الولايات الـ 13 التي تدير كازينوهات غير هندية وغير مضمار السباق ، تسع ولايات – نيفادا ونيوجيرسي وكولورادو وأيوا ولويزيانا وميشيغان ومسيسيبي وبنسلفانيا وداكوتا الجنوبية – تسمح بتقديم الكحول مجانًا. في ثلاثة منهم ، لا تستخدمها معظم الكازينوهات ، كما تقول الجمعية.

كان فصل أوهايو من أمهات ضد القيادة في حالة سكر إحدى المجموعات التي قامت بحملات من أجل معايير صارمة للكحول في كازينوهات أوهايو. يحظر القانون ، الذي وقعه الحاكم تيد ستريكلاند يوم الخميس ، المشروبات المجانية ومبيعات الكحول على مدار 24 ساعة في الكازينوهات ويوقفها في الساعة 2:30 بعد الظهر ، وكذلك الحانات.

يعتقد دوغ سكولز ، المدير التنفيذي لفرع في أوهايو ، أن حظر المشروبات المجانية يعكس قيم الغرب الأوسط القديمة. وقال سكولز “لا أريد صورة نمطية ، لكنني أعتقد أن ثقافة الغرب الأوسط تدعم حقيقة أنك لا تقدم الكحول على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مجانًا. يمكنك أن ترى ذلك من أجل الضرر الذي يحدثه يتم هذا يخلق “. إنه يفعل في المجتمعات. “

كانساس حتى تبرز بين دول الغرب الأوسط. يحظر التوزيع المجاني للمشروبات الكحولية في أي منشأة. تتمتع الولاية بتاريخ طويل من القيود على المشروبات الكحولية ، بما في ذلك الحظر على جميع أنحاء البلاد لساعات سعيدة وشرب ألعاب مثل بونغ بونغ.

وقال توم جرونيمان ، رئيس وكالة كنساس للسيطرة على الخمور: “أنا متأكد من أن هذا من وقت الحظر والاعتدال والاعتدال”. “في الواقع ، نحن لا نسمح بساعات سعيدة في كنساس. عليك قضاء أيام سعيدة.”

تلعب المصالح الاقتصادية للشركات الأخرى دورًا أيضًا. المطاعم والبارات والحانات هي من بين المجموعات التي عملت بجد لمنع الكازينوهات الجديدة من تقديم الكحول مجانا. وقال جارود كلابو ، المتحدث باسم جمعية مطاعم أوهايو ، إنها مشكلة تجارية وليست مشكلة أخلاقية.

وقال كلابو: “كنا قلقين من أن هذا سيخلق ظروف لعب غير متساوية”. “المشروبات المجانية تعمل على تحسين فرص الأشخاص الذين لا يتركون الكازينوهات في الخروج والاستمتاع بالمجتمع وتناول الطعام مع أعضائنا”.

في العام الماضي ، اتخذت جمعية ألعاب كازينو إلينوي تدابير انتقامية. دفع كازينو نهر لتغيير القانون الذي سمح المشروبات المجانية فقط في بيوت القمار العائمة. جادلت الشركة بأن الكوكتيلات المجانية ستزيد من شعبيتها بعد حظر التدخين على مستوى البلاد.

في حين أن الولايات الجديدة خفضت تكلفة المشروبات المجانية لألعاب الكازينو مثل أوهايو ، حتى الكازينوهات في لاس فيجاس و أتلانتيك سيتي خفضت التكلفة. ذكرت جميع المنتجعات الـ 38 في فيجاس أنها دفعت مشروبات بقيمة 310.7 مليون دولار في السنة المالية 2009 ، بانخفاض قدره 2٪ عن العام السابق. انخفض إجمالي مبيعات أتلانتيك سيتي – بما في ذلك المشروبات والوجبات وغرف الفنادق والترفيه – بنسبة 5 ٪ ليصل إلى 1.55 مليار دولار في عام 2009.

لا يعني المشروب الحر المتزايد على نحو متزايد أن الكحول يفقد شعبيته في الكازينوهات. وفقا لهذه الصناعة ، الكازينوهات تبيع المزيد من الكحول عندما تتوقف عن إعطاء الكحول. وبعضها يوسع أو يكمل عرض الكحول.

في العام الماضي ، تلقت العقل ، ولاية كارولينا الشمالية شيروكي إذنًا لإضافة مبيعات الكحول إلى كازينوها الجاف سابقًا. حصلت شركة تيرننج ستون ، نيويورك ، على ترخيص دولة للأرواح في شهر مايو ، مما أتاح الكحول في منشآتها على نطاق أوسع. و صخرة النار ، كازينو تديره نافاجو في نيو مكسيكو ، يقدم الكحول الآن ، على الرغم من أن بيع وحيازة الكحول محظور على معظم الاحتياطي البالغ 27000 ميل مربع.

ومع ذلك ، فإن فوائد الكحول لم تؤتي ثمارها لمشغلي منتجع وكازينو الجاموس الذهبي في ساوث داكوتا. في العام الماضي ، حظرت قبيلة سيوكس جميع حجوزات المشروبات الكحولية ، بما في ذلك في الكازينو.

Author: admin