يمكن لأي شخص فتح كازينو؟

هل سبق لك أن لعبت ألعاب الكازينو على الإنترنت وتساءلت كيف سيكون الجلوس على الجانب الآخر من الطاولة؟ بدلاً من المراهنة على اللون الأحمر أو الأسود ، ماذا عن الخسارة عندما تلعب على طاولة الروليت؟ بدلاً من أن تبتسم عندما تكسب فوزًا كبيرًا ، ماذا عن الابتسام عند دفع لعبة ورق على الجانب الآخر من الطاولة؟

من الطبيعي أن تسأل هذه الأشياء. أفعل ذلك في كل مرة ألعب فيها ألعاب الكازينو. ويفترض الكثير من الناس أن فتح الكازينو مشغول للغاية. الحصول على مبنى. إضافة ألعاب. استئجار مصمم داخلي لجعلها تبدو جيدة وأنت مستعد ، أليس كذلك؟ غير صحيح. هناك الكثير للقيام به.

فيما يلي 10 خطوات لفتح كازينو. في الواقع ، إنها عملية تتكون من 6000 خطوة ، لكننا حاولنا جعل الأمور أسهل قليلاً.

الخطوة 1 – تأكد من أن الكازينوهات قانونية ليست كل الدول قانونية في المكان الذي تعيش فيه. بعض السلطات القضائية تسمح فقط لبعض القبائل بفتح الكازينوهات. يسمح البعض الآخر بوجود كازينوهات خاصة ، لكن لها حدود على العدد الذي يمكن أن يوجد في الولاية. تحقق مرة أخرى قبل المتابعة إلى الخطوة 2.

الخطوة 2 – إنشاء خطة عمل
سواء كنت تفتح شاحنة طعام تقدم شطائر اللحوم المدخنة أو كازينو كبير الفوز ، فأنت بحاجة إلى خطة عمل لجذب المستثمرين. تأكد من إبراز الدخل والتسويق والاستراتيجية والمزيد. تحتاج أيضًا إلى إجراء دراسة جدوى للتأكد من وجود طلب فعليًا على كازينو في السوق.

الخطوة 3 – جمع المال
أنت بحاجة إلى المال للبدء ، وسوف تساعدك خطة عملك على تأمين الأموال.

الخطوة 4 – تسجيل الكازينو مع المدينة
أنت بحاجة إلى تسجيل الكازينو حتى قبل البدء في البناء. تحدث إلى المدينة حول كيفية القيام بذلك. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون تطبيق البلدية بسيط. في حالات أخرى ، قد تحتاج إلى الاتصال بالولاية أو الحكومة الفيدرالية.

الخطوة 5 – اختيار الموقع
العثور على منطقة للألعاب أو ما شابه ذلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك طلب إجراء تغييرات على تقسيم المناطق ، ولكن من المحتمل أن تصادف وجود تناقض.

الخطوة 6 – التقدم بطلب للحصول على رخصة لعبة
قبل البدء في البناء ، تأكد من حصولك على ترخيص لتشغيل الكازينو الذي تريد تشغيله.

الخطوة 6 – بناء الكازينو الخاص بك
تحتاج إلى رخصة بناء قبل أن تتمكن من فعل أي شيء. مرة أخرى ، عليك أن تتعامل مع المدينة أو حكومات الولايات. تذكر أن المبنى ليس سهلاً مثل استئجار عدد قليل من الناس. لديك لتخزين

الخطوة 7 – شراء معدات اللعبة
. عجلات الروليت. الجداول الفضلات. جداول القمار. سوف تحتاج كل ذلك. وليس فقط واحد من كل. العديد منهم. أنت بحاجة أيضًا إلى نظام كاميرا عالي التقنية للقبض على المحتالين المحتملين. وبطبيعة الحال ، خزائن للحفاظ على جميع الأموال والرموز. وبصرف النظر عن بناء الممتلكات ، وهذا هو إلى حد بعيد ثاني أكبر حساب الخاص بك.

الخطوة 8 – استئجار وتدريب الأشخاص المناسبين
لا يمكنك إدارة كازينو بنفسك. تحتاج الموزعين. خبراء التسويق. موظفو خدمة الغذاء. حسنا نمط. أمين الصندوق. كل الأشخاص الذين يمكنك التفكير فيهم وحتى الأشخاص الذين لم تفكر بهم. يجب عليك أيضًا إجراء فحوصات الأمان في الخلفية لكل منها.

الخطوة 9 – قصف وسائل الإعلام
إذا كنت تريد أن يتم إطلاع الناس فعليًا على الافتتاح ، فيجب أن تستهدف وسائل الإعلام بالبرامج التلفزيونية والحملات الإذاعية والعلاقات العامة الذكية. تريد استئجار وكالة إعلانات ووكالة شراء وسائط ووكالة علاقات عامة للتأكد من أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح. على الرغم من أننا أدرجنا ذلك في الخطوة 9 ، إلا أن الجيد يبدأ قبل خطوة الترخيص.

الخطوة 10 – افتح الكازينو الخاص بك
لا تنسى حفل قص الشريط الكبير. يجب عليك أيضا تقديم هدايا اليوم الأول لجذب الجماهير. تذكر أن الجميع يحب الأشياء المجانية.

تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟ لم نعتقد ذلك. فتح كازينو باهظ الثمن وليس سهلاً. وعلى الرغم من أن هناك أموالًا يجب كسبها ، فمن المرجح أن تشعر أنك الفائز في ألعاب الكازينو.

Author: admin